Best News & Magazine Style nulled themes, nulled wordpress themes for you 2021

ملابس الأطفال

أول يوم في الروضة مشغول ، مشغول ، مشغول! من الضروري معرفة أسماء ووجوه وأولياء الأمور وشخصيات جميع الطلاب الموجودين في قائمة الفصل. يجب أن تعلم الروتين والإجراءات. تحتاج إلى جذب انتباه غرفة مليئة بالعقول الصغيرة النشطة والمتحمسة. ستظهر الوجوه الجديدة التي سيتعين عليك إضافتها إلى قائمة الفصل.

كن على استعداد لمواجهة مكامن الخلل في الخطط. ستتغير أرقام الحافلات. سيتم تعديل مهام الواجب – الآن لديك واجبات صباحية ومسائية في الأسابيع القليلة الأولى. خطط الدروس مستحقة – والمدير يريد خطط الدروس للأسبوع بأكمله. ولا ، ليس هناك وقت قيلولة للطلاب (أو المعلم)! أوه ، ولا تنس المنزل المفتوح – سيحتاج المعلمون إلى البقاء في المساء (أكره ذلك عندما يعتقد الناس أن المعلمين ينزلون في الساعة 3:00 بعد ظهر كل يوم) ، ولكن لا يزالون في العمل في الوقت المحدد في صباح اليوم التالي لاستقبال الطلاب.

ما الذي يتعين على معلمة رياض الأطفال القيام به من أجل البقاء؟ فيما يلي ثماني مهارات مفيدة للبقاء على قيد الحياة.

1. الأسماء
قد يكون بعض أطفال رياض الأطفال جددًا في “تجربة المدرسة". قد يكون الانتقال إلى الكافتيريا ، والذهاب إلى الحمام ، والعمل في الفصل الدراسي مفاهيم جديدة تمامًا بالنسبة لهم. اطلب من الطلاب ارتداء علامات الاسم مع أسمائهم ومدرستهم واسم معلمهم للأسبوع الأول أو الثاني. لن يساعد ذلك المعلمين وموظفي الدعم الآخرين على معرفة أسمائهم فحسب ، بل سيساعد أيضًا في ضمان سلامتهم أثناء فترة الانتقال والفصل. (ولديك علامات اسم احتياطية – سيفقد اثنان من الطلاب علامتهم التجارية في ظروف غامضة).

2. خطة الغداء
إذا كانت مدرستك توفر لرياض الأطفال وجبة غداء ، فاعرف كيف سيتناول كل طالب الغداء. اكتشف كم يحتاج الطلاب لتناول طعام الغداء. احصل على هذه المعلومات في وقت مبكر حتى تتمكن من الإجابة على أسئلة الوالدين. تأكد من وجود إجراء خاص بك لجمع الأموال ودفع تكاليف وجبات الغداء.

3. العودة إلى المنزل
اجعل من عملك أن تعرف كيف سيعود كل طالب إلى المنزل من المدرسة. اكتشف ما إذا كان يركب الحافلة أو يتم اصطحابه. تأكد من إطلاق سراح الطلاب إلى الوصي أو المسؤول المناسب. تعرف على هذه المعلومات مسبقًا وتواصل مع كل والد لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تغييرات. اكتب طريقة نقل كل طالب على علامة الاسم الخاصة به للمساعدة في تسهيل الفصل – على سبيل المثال ، “الحافلة رقم 100" أو “راكب السيارة".

0 Comments

Leave a Comment

Your email address will not be published.